سياسة الشكوى

سياسة الشكاوي:

1. يختار صاحب الشكوى نموذج سياسة الشكوى من موقع المجلة ، ثم يملأ صاحب الشكوى هذا النموذج ويرسله عبر البريد الإلكتروني أدناه.
2. يتلقى رئيس التحرير جميع الملاحظات والشكاوى ويقر باستلام جميع الشكاوى.
3. يتم تقييم الشكوى من قبل كل من هيئة التحرير ووزير التحرير للتعامل مع الشكاوى والتحقيق في المطالبات وحلها بسرعة.
4. يتحمل رئيس التحرير مسؤولية تقديم توصيات لتحسين النظام ، ويجب أن تناقش الإجراءات ذلك مع محرري وموظفي المجلة.
5. يرسل رئيس التحرير الإيضاحات والمعلومات إلى المؤلف مقدم الشكوى.

أهداف سياسة الشكاوي:
تتمثل أهداف هذه السياسة في ضمان التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة ودقيقة. يهدف نظام إدارة شكاوى المجلة إلى:
1- يسهل الاستجابة الفعالة للمشاكل التي يثيرها أصحاب الشكوى في وقت قصير وبطريقة فعالة.
2 - تعزيز ثقة المؤلفين في عملية نشر (QJHS).
3- توفير تحسينات الجودة في منتجات المجلة والخدمات والموظفين وإدارة سياسات الشكاوى.
لأية شكاوى يرجى الاتصال بنا من خلال الموقع التالي:
qu.edu.iq/journalart